رواية ملائكيات بقلمي عابثه العتيبي - الفصل الخامس - الصفحة 3 - منتديات همسات روائية


آخر 10 مشاركات
رواية أرواح لا تغطيها وشاح الجزء الثانى من عندما يعشق الرجل بقلم شيماء محمد حصريا على منتدى همسات... (الكاتـب : shaimaa mohamed - آخر مشاركة : adam11 - المشاهدات : 6524 )           »          (87) قصة الأميرة المجهولة - جيسيكا هارت - الجزء الثانى من سلسلة مبادلة الأميرة - حصرياً على همسات... (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : منى رمضان - المشاهدات : 56032 )           »          رواية اسميتكِ ملاكي ( 67 ) الجزء الاول من سلسلة عشقت ملاك بقلمي Marwa Tenawi حصريا على منتديات... (الكاتـب : Marwa Tenawi - آخر مشاركة : عمر الديناري - المشاهدات : 33959 )           »          ابتسمى لأجلى بقلم نور الحياة (59)حصريا على منتدى همسات روائية كاملة مع الرابط (الكاتـب : نور الحيااة - آخر مشاركة : zainzozo - المشاهدات : 17651 )           »          رواية رغبة الملياردير السرية (28) للكاتبة شارون سندريك مكتملة (الكاتـب : تماضر - آخر مشاركة : Safamohamed - المشاهدات : 336626 )           »          (10) قصة ملائكة عيد الميلاد - ديبى ماكومبر - قصة خيالية حصرياً على همسات روائية (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : money - المشاهدات : 44967 )           »          رواية ساحرته العاشقة (60) للكاتبة Kate Hoffmann .. كاملة (الكاتـب : همسات دافئة - آخر مشاركة : الرغد كله - المشاهدات : 78280 )           »          (266) قصة طبيب الأطفال اليونانى - سارة مورجان - الحزء الثانى من سلسلة ويسترلينج - حصرياً (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : Jeehan - المشاهدات : 23344 )           »          العذراء المطلوبة (74) الجزء الثالث من سلسلة cowboys&virgins ترجمة نورسين تحميل pdf -كاملة مع... (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : فاطمة34 - المشاهدات : 56161 )           »          رواية شبح القصر عدد رقم (4) للكاتبة Donna Fletcher رواية قصيرة هدية العيد .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : Nancyyymagdy012 - المشاهدات : 20252 )

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2014, 08:29 AM   #11

عابثه

  عَضويتيّ : 6836
  تَسجيليّ : Apr 2014
مشآركتيّ : 8
 نُقآطِيْ : عابثه is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 في عدد 0 مشاركات
افتراضي رد: رواية ملائكيات بقلمي عابثه العتيبي - الفصل الثالث

* البـــارت الرابع *

حقدها في نظرها ~

والله لخلي عزتك تحت ماطاي
تمشي وعينك ماتعدا مواطيك
ابيك درس لكل خاين ونساي
وافهمك قدرك وقيمة مباديك
والله لهينك لين تبكي تبي رضاي
ذليل تكسر عين منهو يراعيك)


************************************************** ***********************

* عند عائله رنيم العوف *

رنيم تفكر بخطه تنتقم من كايد عشان يعرف قدر نفسه خساره فيك ياكايد حبيتك حب طفوله وانت ولاهمك صحيح ماعندك قلب وربي لانتقم منك يالخايس اجل انا رنيم الكل يتمناني تجي انت تقول الكلام ذا اللي مفروض يكون لاختك نوف البقره اهه وربي لاقهرك

الام : رنيم وينك وجع لي ساعه اناديك صوتي انبح
رنيم : يمه هنا خير شبدك
الام بابتسامه : جهزي نفسك على العصر بيزورنا كايد وامه
رنيم تفكر بافكار طاغيه وتبتسم: ان شاء الله يمه ماعليك انا بتجهز وعلى العصر اكون اول ماستقبلهم
الام راحت ترتب البيت ورنيم راحت جري على الغرفه وتصارخ اخيرا اخيرا بنتقم والله وجيت بنفسك لحد عندي وربي لتندم ياولد الاكابر
اذن العصر ورنيم وامها متحمسين لاستقبالهم ~
رنيم متوتره : يمه شرايك بلبسي امم احسو مو مرا
الام باعجاب : لبى والله ملاك على الارض خليه مرا نايس حصني نفسك يابنتي
كان لبس رنيم فستان قصير لونه تيفاني وفي شريطه من ورا ذهبيه كانت ماسكه شعرها ذيل حصان وحاطه قلوس عودي وأتعطرت بعطرها المفضل كوكو تشانيل وكعبها عالي وكانت متحمسه مو علشانهم بيجون لاعشان تررد كرامتها وترد الصاع صاعين بكايد الحقير
اما ام رنيم كانت لابسه جلابيه كحلي وحاطه شعرها مكر باختصار هي وامها يقولون للقمر وخر وبنجلس مكانك ~-
ضيفت ام رنيم مرت اخوها : ياهلا ياهلا تو مانور البيت اي والله
ام كايد تبتسم : هلابك ياختي كيف رنيم وكيفكم عساكم بخير
ام رنيم ترد لها الابتسامه : والله كلنا نسال عنك الا وين كايد
ام كايد : هذا هو قدامك
كايد يتقدم لام رنيم :اهلين وسهلين وبوستين على الخدين
ام رنيم بحب : اهلين فيك تفضل وشوله واقف
احتسو القهوه جميعا الا على جيت رنيم جات تتمخطر بدلع وصوت كعبها العالي الفت نظر كايد
رنيم بدلع : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااايوو
ام كايد وام رنيم : عليكم السلام
كايد فطس على تلقيطت الوجه بنات اخر زمن قال هاي قال
رنيم تفشلت وتلتفت لكايد: كيفك كايد وحشتني مرا
كايد قال بترقعها : مايوحشك غالي
ام كايد بتذمر : وانا يابنت نسيتيني وعلى طول رحتي لكايد له له وربي زعلتيني
رنيم بحب : انسى الدنيا كلها ولا انسى ام الغالي اءء اقصد ام كايد
كايد ييطقطق على الجوال ولا هو يمهم شوف الزلابه شوف :
ام رنيم : قومي يابنت جيبي العصير
رنيم بحماس على خطتها : من عنيا الرماديه ذي
ام كايد وام رنيم جلسو يهذرون وسالفه توديهم وسالفه تجيبهم
************************************************** ***

************************************************** ***************************
* عند عائلة غازي كان جالس مع اهله *
ريم جالسه معهم وبالها مشغول بصاحبتها وحزينه على حالها :
غازي انتبه على ريم : ريم
ريم بفزع : ه ه هلا
غازي باستغراب : وش فيك منتي معنا فيك شي.؟
ريم ودمعتها تنزل : حزنانه على صاحبتي من امس بالمستفى ولا كلفت نفي ازورها

الام بأسئ : ولايهمك راح نزورها بس ماقلتي لي مين بنته واحنا نعرفهم؟
ريم بفرح انها بتزورها : اي يمه هي اسمها وريف الزايد
غازي تجمد ويحاول يستوعب مو معقوله حبيبته نونته طفلته اللي تعني كل شي بحياته بالمستشفى ولا درى
غازي بخوف : ريم انتي متاكده من الاسم
ريم بفرح : اي متاكده يلا انا بروح اجهز نفسي عشان ازورها
الام تدعي : روحي الله يوفقك ويقومها بالسلامه وانت ياغازي روح لاقرب محل جيب شوكليت وورده عيب نروح يدنا فاضيه
غازي دمعته نزلت : ان شاء الله ان شاء الله يمه
الام شاكه بوضعه : اوك واذا رجعنا لي تفاهم معاك
غازي خاف امه شكت : خير ان شاء الله وش صاير
الام تصرف : لارجعنا اقولك يلا روح جيب اللي قلت لك عليه
غازي شوي ويطيح مايقدر يتوازن طلع تنهيده : ااااااااااااااااه
شغل سيارته غازي وعلى اقرب مستشفى يتطمن على عصفورته
راحت ريم وغازي عند الريسبشن لو سمحت وين غرفهxxxxxxxxxx غرفه رقم 987 اوكي مشكور
غازي يمشي وخايف من مواجهتها : هذي الغرفه يمه شوفي بالداخل اهلها عشان اقدر ادخل
الام بشك : وشوله تدخل عيب البنت ماتكشف عنك
غازي ينتبه ع نفسه لايروح بالغويط
ريم بدموع : يلا يمه تاخرنا على البنت
دخلو الغرفه وريف كانت نايمه وكان ام وريف تقرا القران عندها ولما شافت ام ريم
ام وريف : هلا والله
ام ريم : هلابك وماتشووفين شر في بنتك
ام وريف بحب : الله يجزاك خير ماقصرتي ماله داعي هالكلافه
وريف بدت تصحى وتحس بوجودهم واول ماشافت ريم صرخت : ريمممممممممممممممممممممممممممممماني وحشتيني ياكلبه
ريم تنط فوقها : وانتي كمان يابطه وربي وربي وحشتيني وخوفتيني عليك لايكون تتدلعين كش عليتس
ام وريف وام ريم يناظرونهم ويدعون لهم بقلوبهم : ~
وريف بدموع : وربي افكرك نسيتيني كنت بقطع العلاقه فيك يامروحه
ريم بدفاشه : افا انا انساك لالا مايصير تتهميني بشي ماصار
ام وريف : ويهه بس الله يسعدكم على حظكم الطيب
ام ريم من قلب : اللهم امين وتبتسم لهم ~
************************************************** *

*عند بطلتنا غرام *
كانت تقلب بالتلفزيون ~
غرام افف : مافي شي زين وربي مافي شي زين (- طيب مصدقينك مايحتاج خخخخ
رغد بتخطيط :غرومه انتي هينا
غرام تستفزها : لاهناك
رغد ودها تخنقها بس ماتبي تخرب خطتها : غرام ابيك اليوم تنزلين نشتري لنا فستان كذا حلو
غرام : وش المناسبه ماشريتي الا الحين اخبرك تعيدين لبسك مليون مره حللتيه من قلب
رغد بتذمر : غرام بتروحين ولالا
غرام من الطفش وافقت : اوكي بس متى عشان اتجهز
رغد بفرح فادح : العصر يلا استاذنك
غرام بينها وبين نفسها : هين يارغيد تحسبيني غبيه وماعرف وش وراك بس بمشيها واشوف اخرت لعبك بذيلك وين بيوديك ~ \
سمعت صوت صراخ وارتعبت: خير وش فيه وش صاير
الاب يضرب بامها : الحقيره خانتني مالها جلسه في البيت
غرام تضم امها وتحاول توخرها من هالمجرم : متاكد خانتك امي هه والله اذا طلع الخبر صحيح من حقها ترى
الام تبكي : حسبي الله عليك روح الله لايوفقك
الاب يسب ويلعن كالعاده : انا بروح بس وربي لو رجعت ولقيتك لارميك بالشارع
غرام خافت على امها : يمه تعالي غرفتي ماعليك ذا رجالك سكران ليل ونهار توقعي اي وقت يجي يقتلك عادي تعودي
الام تبكي وفضلت الصمت ماتبي تزيد الطين بله ~
غرام بجديه : يمه كيف صابره على عذاب ابوي لهالدرجه تحبينه
الام بقهر : يابنتي عذاب الدنيا ولا عذاب الاخره
غرام بفخر في امها : الله يصلحك ويجمعه فيك يارب
الام تحاول تبتسم : امين ياقلبي الا وين رغد وتولين
غرام تفطس : رغد لاتساليني عنها اما تولين يمه هي كل نايمه غريبه مافقدتيها الا الحين
الام تضحك : يبالها محطه على الراس ذي تولين ماتشبع نوم بسم الله عليها
غرام فرحت ان امها ابتسمت حطت راسها على رجل امها بحب ~
ام غرام تمسح على راس غرام وتقول بنفسها والله وكبرتي قدام عيني بس ودي اعرف وين امك اللي ماقدرت تتحملك ورمتك عند اقرب زباله اخ ياغرام لو تعرفين
الحقيقه وش راح يصير فيك
غرام حست بدمعة امها طاحت على غرام : يمه وش فيك بسم الله عليك صدقيني باخذ حق ابوي منك يمه كل شي ولا دمعتك
ام غرام : لامافي شي يابنتي وش حق ابوك عيب هذا ابوك مهما كان رباك
غرام بتعجب على صبر امها ومدافعتها عنه ~
************************************************** ******************
ابكيتني وانا احسب انك تكره بكاي
اثرك تلذذ في دموعي وانا ابكي


كم سؤال مات في صدري جوابه
وكم اجابه حية قبل السؤال
السؤال يتيه في ليل سرا به
والاجابه ثابته في كل حال
والسؤال اللي له بنفسي مهابه
ليه احبك حب جاوز للخيال


تضيق بي الدنيا بكبرها من معابيس الوجيه
وهذاك لامنه تبسم شفت للدنيا طرف
مني وليه احببته اهو حبني منه وليه
من غير لا أنا اعترف ومن غير لاهو يعترف

************************************************** ***********
التوقعات
وش بتسوي رنيم بكايد ؟
موقف وريف لاشافت غازي واكتشفت انه اخو ريم؟؟
رغد وش ناويه على اختها غرام ؟
وغرام بتطلع بنت مين ؟؟


يـــــــــــــــــــــــلا ابي حماس
عابثه غير متواجد حالياً  
قديم 04-05-2014, 09:19 AM   #12

عابثه

  عَضويتيّ : 6836
  تَسجيليّ : Apr 2014
مشآركتيّ : 8
 نُقآطِيْ : عابثه is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 0 في عدد 0 مشاركات
افتراضي رد: رواية ملائكيات بقلمي عابثه العتيبي - الفصل الثالث

*الـــبارت الخـــــامس *
منِ گآنِ قلي يمسح دمۆع خدگ ؟
ۆمنِ گآنِ يبُگي لآتضآيقت ۆيجيگ؟


ۆمنِ گآنِ يزرع في فضى آلگۆنِ ۆردگ ؟
ۆآنِ مت جآگ ۆلحظة آلشۆق تحييگ


وان گنِت لعبُة في حيآتگ ۆ ۆدگ
تشۆف آنِسآنِ غيري يسليگ


حدگ حبُيبُي ۆآنِ تعديت حدگ ..!!!
ۆآلله ترآنِي منِ على آلگۆنِ بُمحيگ ..
************************************************** ***************************

* عند ابطالنا في بيت العوف وعند رنيم تحديدا *
جالسه تعد العصير وفي داخلها حقد وشر وجلست تغني وفرحانه حدها اخذت منوم وحطته بعصير البرتقال والباقي عصير فراوله لانها تعرف كايد من يوم هو صغير يعشق البرتقال حطت حبتين في كاسة كايد وبدت تاخذ الصينيه
وعلى ثغرها ابتسامه نصر وتحدي والله ياكايد اني لانزل راسك قدام ابوك واخليك غصب عن اللي جابتك تتزوجني طبعا بعد ماتطيح براسك الفضيحه هين ياكايدوه ياولد الاكابر ~قدمت العصير لامها وام كايدورنيم بنفسها تعمدت تعطي كايد
بالاخير عشان تسمعه كلام

تقدمت رنيم : تفضل قلبي عوافي عليك
كايد كان عطشان واخذ العصير : احيييييييييييييه كانك تدرين اني احب البرتقال اول مره تصيرين ذكيه
رنيم بحقد: اعرفك مو انت حبيبي من الطفوله (- كانت توطي صوتها عشان اهلها -)
كايد بنفس نبرتها : لاتصدقين ماتدرين اني بالطفوله كنتي اكثر وحده تتصفقين مني تبيني الحين وانا كبير احبك لو تموتين يارنيموه
رنيم بقهر فادح : اشرب العصير جعلك السم
واخذتهم السوالف فجاءة ....؟
كايد شويات حس بنعاس : يمه يلا تاخرنا وراي دوام وانا حاس بنعاس
ام رنيم بتدخل : امك تبي تتعشى عندنا واذا نعسان روح المجلس نام لك شويات
كايد ماصدق خبر راح للمجلس واخذته نوممممممممممممممممممممممه طويله
رنيم استاذنت بحكم تبي تتطمن على كايد على طول جرت لغرفتها ومسكت الجوال وبدت تدخل المجلس من الجهه الثانيه
مسكت جوالها وبدت تصور بجميع الصور وبعدها عطته بوسه على شفايفه وقالت
رنيم : سامحني ياكايد وربي احبك وغصب عني
كايد ماكان يحس لانه منوم وصعبه حبتين ورا بعض متى بيقوم ان شاء الله
رنيم صعدت لغرفتها وفبركت الصور ودمجت صورة كايد مع صورتها طبعا بموقف مخل للاداب وفي بالها انها تتهم كايد بمحاوله الاعتداء عليها
ومن كذا بتتزوج حبيبها اللي لحد الان يكرها ومايعطيها وجه )- ودي اعرف الزواج غصب هع
************************************************** **************
* بالمستشفى وريف اخذتها السوالف مع صاحبتها ريم *
ام ريم : يلا ريم اخوك ينتظرنا برا بس قبل لايدخل حاب يسلم عليك ويتحمد لك بالسلامه ياوريف
ام وريف بحب : خليه يدخل الولد ولدنا ومايحتاج
وريف تتغطى بس كانت تشوف ملامح الشخص اللي بيجي
دخل غازي بخوف : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ام وريف بتمعن : وعليكم السلام هلا وليدي تفضل
وريف سمعت الصوت مو غريب عليها رفعت نظرها غازي؟
غازي بحب : الحمدلله على السلامه وريف ماتشوفين شر جعله اخر اوجاعك
وريف بارتباك واضح : ت ت سلم اخوي ماتقصر
غازي تحطم من كلمة اخوي واضح انها زعلانه للحين : اوكي يلا يمه تاخرنا(- اكيد بتقول اخوي اجل بتقول حبيبي قدام اهلها-)
ريم تضم وريف : اشوفك على خير وثاني مره لاتتدلعين علينا وربي بعضك
سلمت ام وريف على ام ريم واستاذنو ~
وريف تبكي بصمت معقوله توه ذكرني معقوله اخ ياغازي ذنبك ماينغفر انت خاين خاييييييييييييييييييييييييييييييييين وتصيح باعلى صوتها
ودخلو الدكتور يعطيها منوم بدت تهمهم بكلمات لين غلبها النوم وكانت تردد بحروف مقطعه خ ا ءء ين خاين
ام وريف بخوف : الله ينورلك طريقك يابنتي اخ لو اعرف السبب اللي صدمك وخلاك على هالسرير
**************************************************
*لـــــــــــــــــــــــــــــذة قهر وخذلان تصاحبها الاستياء*

الله يجازي.. من يسوّي سواتك
وبذنوب من سوّى سواتك.. يجازيك

مشيت درب الثقل.. وتحبّ ذاتك
ما تدري إنه.. للمهالك يوديك

غرّك جمالك.. يا خسارة حلاتك
ما تدري.. إن ما غير طبعك يحليك

بتقول زينك.. يشفع لسيئاتك
الحسن ما هو عن وفاء الحب.. يعفيك
************************************************** ************************
* عند بطلتنا غرام ورغد اللي ناويتها الليلة ماتعدي على خير *
رغد تصارخ : يلا غرام تاخرنا على السوق وبكذا يقفل ومايمديني اشتري فستاني
غرام ببرود يقتل : متاكده فستان ولا شي ثاني
رغد خافت تخرب خطتها : اي فستان يلا مشينا مافي وقت
غرام بتمعن هين : اوكي يلا دربك وردي خلينا ناخذ الفستان اللي غثيتينا فيه
رغد سبقت غرام على السياره : الو نايف متى بتجي تسوي شغلتك
نايف بحماس : انتي ماعليك جيبيها والباقي علينا (- مره ذيابه -)
غرام تركب السياره : اوف وش هالحر بالله خلي سواق صاحبتك يشغل المكيف
رغد بحقد : كومار شغل المكيف لاتموت علينا صاحبة السمو
غرام بضحكه : لايكثر وجلست غرام تطقطق بجوالها
السواق : ماما انتا في وسل سوق (- وصل سوق -)
رغد بضحكه انتصار : يلا غرومه يلا متحمسه اشتري الفستان اللي شفته بصاحبتي
غرام تبتسم على جنب : صحيح ان الفستان يخلي القرد غزال يلا لاتموتين علينا خلينا نشوف الذوق الطايح (- حسبي الله عليك يارغد بشوف اخرتك -)
رغد تلمح سيارة نايف وترسل له رسال محتواها ~
نايف شوف الخطه بتكون انك تلحقنا بسيارتك على اساس انك مغزلجي (- طيب هو مغزلجي يعني الحين شريف وتسذا هع -)
وانا بوصف للسواق حاره ضيقه مره وفيها ظلام وانا بسوي عمري خايفه وبوصف له ع السريع انت انزل واخذ البخاخ اللي رسلته لك وبخه على غرام ومنها تدوخ وتقدر تاخذها
للشقه حقت اخوياك وبكذا تتناوبون عليها تراها خطيره وجسم يهيض لاتضيع فرصتك ~$ابيها ترجع مغطيه بالدم من الى وبكذا اقدر اعطيك اجرك خبرني بكل شي يوصل اوكي
طلعت رغد من السوق تترقب نايف : اوووف اخيرا شريت الفستان واهه
غرام تطقطق بالجوال : المهم لايكثر وخلي كومار يوصل بسرعه ترى خيست من الحر
رغد تقول بنفسها لاحبيبتي مو كومار اللي بيوصلك بيتنا هه : اوكي هذا كومار يلا اركبي بسرعه بروح اقيس الفستان مره جميل
غرام تهاوش كومار : ليه تتاخر وانت عارف اننا من العصر هنا يعني هي نكاده الله يعين صاحبة رغد على هالسواق المروح
كومار منفجع : اس في ماما خلاص انت الهين في اركب سياره
غرام بطوالة لسان : لاتوني ادري اني ركبت السياره ضف وجهك وناظر طريقك لاتسبب لنا حادث
رغد لمحت سياره تلاحقهم وتحاول تصدم فيهم : يمه غرام شوفي ذا يلاحقنا
غرام بخوف : مو وقته وش يبي كومار حاول تسرع
رغد توصف لكومار البيت : xxxxxxxx..إلخ حتى وصلوا نفس الحاره المظلمه
غرام بخوف : ياغبيه اش هالحاره خليه يوصلنا بيتنا وش سويتي ياغبيه الله ياخذك وياخذ اللي يروح معك السوق
رغد تتصنع الخوف : اوف اسكتي مو وقتك شوفيه نزل من سيارته ياويلي تهئ تهئ
غرام تحاول تقفل الابواب بس يد نايف كانت اسرع وفتح الباب هي تحاول تقاومه ورش عليها البخاخ الى ان اغمى عليها وركبها سيارته
رغد تاشر لنايف بحركه باي : هههههههههههههههههههههههههههههه كفو ذيبان
************************************************** ***********

*التوقعات *
نايف وش بيسوي بغرام ؟
وريف هل تكره غازي ام يكون حبهم زي الاول ؟
كايد وش موقفه لما الصورة توصل في يد ابوه ؟
عابثه غير متواجد حالياً  
قديم 04-13-2014, 01:50 AM   #13

روحي الأمل
alkap ~
 
الصورة الرمزية روحي الأمل

  عَضويتيّ : 4421
  تَسجيليّ : Sep 2013
مشآركتيّ : 3,736
 نُقآطِيْ : روحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond reputeروحي الأمل has a reputation beyond repute
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 339
تم شكره 344 في عدد 235 مشاركات

Awards Showcase

افتراضي رد: رواية ملائكيات بقلمي عابثه العتيبي - الفصل الثالث

يعطيك العافية ياغالية
روحي الأمل غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 01-13-2015, 11:06 PM   #14

عصفورة ريشة فضة ريشة دهب

  عَضويتيّ : 11599
  تَسجيليّ : Jan 2015
مشآركتيّ : 134
 نُقآطِيْ : عصفورة ريشة فضة ريشة دهب is on a distinguished road
شكراً: 0
تم شكره 1 في عدد 1 مشاركة
افتراضي رد: رواية ملائكيات بقلمي عابثه العتيبي - الفصل الخامس

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عصفورة ريشة فضة ريشة دهب غير متواجد حالياً  
من مواضيعي
التوقيع
[SIZE=7]دخلت بيات شتوي خلاص [/SIZE]
k78k78k78
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملائكيات

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية المتشردة ( 16) بقلمي فراشة الربيع - مميزة - مكتملة فراشة الربيع قلوب همسات الغربية الحصرية المكتملة 3553 02-25-2018 10:49 PM
رواية جنون المشاعر (17) بقلمي ترانيم عاشقة - كاملة مع رابط التحميل ترانيم عاشقة قلوب همسات الغربية الحصرية المكتملة 3059 02-19-2018 07:32 PM
رواية عصب على نفسك مو عليا ... بقلمي ..حصرياً..تم اضافة الفصل الرابع والعشرين فراولة بالشوكلت قلوب همسات الغير مكتملة 217 12-26-2015 11:42 AM
دَائرَة الحُب بقلمي :مريم سامي .. الفصل الاول Maryam Samy قلوب همسات الغير مكتملة 20 04-09-2014 07:39 AM

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 11:35 PM

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة و الثـقافـية | همسات الاسلامي | همسات العــــام | همسات للبحوث و المعلومات العامة | الأخبار الخفيفة | همسات للسياحة و السفر | الأقــســـام الرومـانســية | همسات رومانسية العام | همسات روايات عبير | روايات عبير المكتوبة | همسات روايات أحلام | روايات احلام المكتوبة | قلوب همسات الرومانسية | همسات للروايات الرومانسية المترجمة | همسات للقصص المترجمة القصيرة | ورشة عمل مشرفي المترجم | همسات للقصص الرومانسية المترجمة المصورة | همسات للاقترحات و الطلبات و المواضيع الجانبية | قسم خاص لهمسات الرومانسي | همسات للقصص و الروايات المنقولة | نبض المشــاعر | همسات للخواطر و الأشعار المنقولة | الأقــســـام الأســرية | همســات لتربية الطفل | همسات للاشغال اليدوية | همســات للديـكور | مطبخ همســات | همسات للرشاقة و الرجيم | همســات للطب و الصحة | كتب و مجلات الطبخ | استشارات فى الوصفات | اكلات لأشهر الشيفات | الاكلات الرئيسية | المعجنات والمخبوزات و البسكويت | للحلويات الشرقية و الغربية | السلطات والمقبلات | المشروبات والمربات | اكلات خاصة للاطفال | أقــســـام المكتبة الادبـية | همســات للكتب العـالمية | همســات للكتـب و المؤلفات العربية | مكتبة الطفل | قصص و مجــلات ديزني | ورشة عمل مشرفي قلوب همسات | الأقــســـام الفنـية | الأقــســـام الترفيهية | الأقــســـام التقنية | الأقــســـام الاداريــة | همسات للأفــلام | الافــلام العربية و المسرحيات | الافــلام الاجنبية | همســات للأغـاني و الموسيـقي | الاغـاني العربـية | English Songs | همســات للـدرامـا التركـية | همســات للـدرامـا الاسـيوية | الافــلام الاسيوية المترجمة للعربية | المسـلسـلات الاسيـوية المترجمة للعربية | همسـات للانـمي | مقهى همسات | ملـتـقي الاعضـاء | العاب خفيفة و مسابقات | همسـات لبـرامـج الكمبـيوتـر و الجوال | همسات الفوتوشوب و التصمـيم | ورشة عمل خاصة بفريق اميرات الابداع | همســات للألعـاب الالكترونية | الارشـيف | الشكاوي و الاقترحات | المشرفين | الادارة | ورشة عمل مشرفي المترجم المصور | روايات عبير الجديدة | افلام الانمي | اكلات للرجيم واطباق صحية | همسات للمسلسلات | المسـلسـلات العـربـية | المسـلسـلات الاجـنبية | الافــلام الهـنديـة | المحـذوفــات | الافــلام التـركـية | روايات عبير دار النحاس | روايات عبير دار ميوزيك و المركز الدولي | روايات عبير القديمة و مكتبة زهران | روايات عبير مكتبة مدبولى و دار الحسام | روايـات بوليسية عالمية | همسات للكتب العربية الحصرية | همسات للاخبار السياسية | سلسلة أحلام من 1 الى 100 | سلسلة أحلام من 101 الى 200 | سلسلة أحلام من 201 الى 300 | سلسلة أحلام من 301 الى 400 | سلسلة أحلام من 401 الى 500 | همسات للروايات الرومانسية المكتوبة | المكتبة الخضراء | قصص ديزني الاجنبية | همســات للكتب العـالمية الحصرية | الأنمى المترجم-ANIME TRANSLATOR | مسلسل ما ذنب فاطمة جول؟ | المسلسلات التركية | فعاليات رمضان | دروس رمضانية | كتب و مجلات الطبخ الحصرية | سفرة رمضان 1434 | ورشة عمل أميرات الرومانسية | أخبار الصحة و الطب | شروحات البرامج و الكمبيوتر | سلسلة ارسين لوبين | تعالوا نتعارف | تعالوا نتعارف | همسات الاخبارية | همسـات للتاريخ و الحضارة | همسات للتنمية البشرية | الاخبار الثقافية و الادبية | دورات و دروس التصميم | ملحقات برامج التصميم | تصميمات الاعضاء | همسات للموسيقي | انظمة التشغيل | برامج الحماية | برامج الفيديو و الصوتيات | طلبات واستفسارات الكمبيوتر | برامج المحادثة و ملحقاتها | برامج الصور و التصميم | ورشة الاسيوي | روايات باربرا كارتلاند | مجلة اميرات ديزني | قصص و مجلات وينى الدبدوب | قصص الاطفال المكتوبة | الأقــســـام الاجـنـبـية والـمترجـمة | قلوب همسات المصورة | ورشة عمل قلوب همسات المصورة | الدراما الاسيـوية المترجمة للانجليزية | القصص القصيرة المنقولة | القصص والروايات الطويلة المكتملة | همســات لتعليم الاطفال | الأقــســـام الأدبية من ابداع الاعضاء | همسـات للمانجا | Hidden Object Games | Puzzle & Match 3 Games | Action/Adventure Games | Dash/Strategy/Time Management Games | Tycoon/Build Games | ورشة فريق الفراشات | Harelquin English Manga | Shooter Games | مانجا One Shot | Racing Games | المسـلسـلات المدبلجة | الكتب الإسلامية | اجاثا كريستى | سلاسل روايات مصرية للجيب | سلسلة رجل المستحيل | سلسلة ملف المستقبل | سلسلة ما وراء الطبيعة | روايات زهور | روايات غادة | English Library | Romance | Action - Crime - Suspense | Paranormal - Horror | الدواوين والدراسات الشعرية | سلسلة اجمل حكايات الدنيا | دورة الوان ( منتهية ).. اعداد moony | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | ورشة عمل فريق الموج الأزرق | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الخامس | روايات عبير المكتوبة بواسطة فريق الفراشات | روايات أحلام المكتوبة بواسطة فريق الفراشات | همسات حب | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | رحلات إلى بلادنا العربية الجميلة | مــول همسـات روائية | مــول همسـات روائية | Forum Français | Romance | Drama et Humor Comedie | Action et Policier et Crime | كتب التنمية البشرية وإدارة الأعمال | Divers à Classer | Cuisine et Recette | تصميمات إسلامية | تصميمات عامة | روايات أحلام بصيغة txt ـ للقراءة بواسطة الجوال | روايات عبير بصيغة txt ـ للقراءة بواسطة الجوال | ورشة عمل للاشغال اليدوية | مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية | همسات للصور | صور و توبيكات الماسنجر | فواصل وايقونات لتزيين المواضيع | صور المناظر طبيعية | همســات لنغمات الجوال | نغمات دينية | نغمات الزمن الجميل | نغمات حديثة | الموسيقي العربية | الموسيقي الأجنبية | همسات للاستشارات القانونية | القرارات الادارية | صور رومانسية | الاخـبار الرياضية | نغمات موسيقية | دار الأزياء و الأناقة | المسابقة الرمضانية 1434 | ورشة عمل همسات ميكس | همسات ميكس للمترجم | القصص الرومانسية المترجمة المصورة القصيرة | مملكة همسات الخيالية | ورشة عمل مملكة همسات الخيالية | سلسلة أحلام القديمة | اشهي الوصفات فيديو | فريق قلوب همسات الروائي | دورات تعليم الفوتوشوب | دورة تعليم فوتوشوب cs6..اعداد dody | قلوب همسات الزائرة المكتملة | فريق همسات السرية | عالم أدم | العناية والجمال | القصص الخيالية الرومانسية المترجمة المصورة | قسم للاقتراحات و المواضيع الجانبية | سلاسل الروايات الرومانسية المترجمة | سلاسل القصص الرومانسية المترجمة المصورة | همسات لطلبات الكتب | أدوات إصلاح الويندوز و تحسين أداؤه | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الاول | برامج الجوال | متصفحات الانترنت و برامج التحميل | ارشيف الافلام | أخبار مصر | أخبار عربية و عالمية | روايات عبير الجديدة الحصرية | روايات عبير مكتبة مدبولى و دار الحسام الحصرية | ورشة خاصة | مجلس الادارة | ارشيف المسابقة الرمضانية 1434 | رمضان 1435هــ (2014م) | همسات روحانية | المسابقة الرمضانية 1435 | صحتك في رمضان | ورشة عمل رمضان | ارشيف قلوب همسات | قصص الليالى العربية الرومانسية المترجمة المصورة | القصص التاريخية الرومانسية المترجمة المصورة | همسات للكنوز الرومانسية المفقودة | ورشة عمل كنوز رومانسية مفقودة | قصص رومانسية مصورة مترجمة منقولة | روايات رومانسية منقولة | تدريب المشرفين | اقسام الأنمي و المانجا و الكرتون | همسات للكرتون | مسلسلات الأنمي | قسم المانجا المستمرة | قسم المانجا المكتملة | افلام الكرتون | مسلسلات كرتون | عالم اطفال همسات | علوم اللغة والبلاغة | قسم المخللات | ورشة همسات للديكور | ورشة عمل للمقهى | مسابقة همسات روائية للنشر | الروايات المشاركة في مسابقة النشر | سلسلة صرخة الرعب | ورشة خاصة بالمطبخ | ورشة عمل قصص و روايات منقولة | قلوب همسات الغير مكتملة | دورة لتعليم أغلفة الروايات .. اعداد anvas_alwrd | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الثاني | افلام رومانسية | أفلام الاكشن و الخيال العلمي | أفلام الرعب | فريق جنيات همسات | فريق اميرات همسات | صور نجوم ونجمات | صور فنانين و فنانات عالم الغناء | صور دراما و افلام | أماكن و روايات | Saga et Serie | ورشة المكتبة الفرنسية | Written Romantic Novels | رمضان 1436هــ (2015م) | المسابقات الرمضانية | همسات روحانية | صحتك في رمضان | أرشيف رمضانيات | مسابقة مساجد حول العالم - اعداد marwa tenawi | مسابقة معالم تاريخية - اعداد زهرة الاقحوان | سفرة رمضان | مسابقة الكلمة المفقودة - اعداد تماضر | المسابقه الثقافيه العامه - إعداد روحي الأمل | ختم القران في رمضان - برعاية الوجس | رمضان أحلي مع سوما - إعداد سما عماد | حدث في رمضان - اعداد Shaymaa | منوعات قلوب همسات واقعي اجتماعي | الحياة الزوجية والاسرية | عروس همسات | فساتين زفاف وخطوبة | اكسسوارات العروس | نصائح وترتيبات | طرق التخسيس وانقاص الوزن | زيادة الوزن والتخلص من النحافة | التمارين الرياضية | فن الاتيكيت والتعامل مع الآخرين | التوجيهات الزوجية | العناية بالبشرة | العناية بالشعر و تسريحاته | العناية بالجسم | المكياج و العطور | Video Clips With Lyrics | قلوب همسات الغربية الحصرية المكتملة | قلوب همسات الغربية الحصرية القصيرة | قلوب همسات الشرقية الحصرية القصيرة | قلوب همسات الشرقية الحصرية المكتملة | روايات رومانسية مترجمة منقولة | ألغار وقصص بوليسية للأطفال | القصص والروايات بلهجة مصرية المكتملة | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الثالث | همسات للروايات الخيالية الرومانسية المترجمة | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | ورشة عمل مشرفي المترجم الخيالي | ورشة خاصة لقسم الصور | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الرابع |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, vBulletin Solutions, Inc.

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2018 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Alexa Group By SudanSon