15 - رواية عذبني أنا بك أو بدونك تعذبت الجزء الثاني من شلة بنات الشرقيه - منتديات همسات روائية


الإهداءات

آخر 10 مشاركات
رواية حب في فصل الخريف..عدد 356..المركز الدولي( اعادة تنزيل ) (الكاتـب : همسات دافئة - آخر مشاركة : ام الزين لالا - المشاهدات : 13621 )           »          العذراء المطلوبة (74) الجزء الثالث من سلسلة cowboys&virgins ترجمة نورسين تحميل pdf -كاملة مع... (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : Majuxna - المشاهدات : 48711 )           »          رواية أوهام عاشقة عدد رقم 670 للكاتبة أليكس تيرانيس (الكاتـب : asi sadek - آخر مشاركة : ام الزين لالا - المشاهدات : 10468 )           »          رواية قلبه بين يديّ ( 48 ) بقلمي Marwa Tenawi - حصريا على منتديات همسات روائية كاملة مع الرابط (الكاتـب : Marwa Tenawi - آخر مشاركة : امال على - المشاهدات : 28710 )           »          الشيطان اذا بكى ( 80) بقلمى بيرو عادل حصريا _متميـــــــــــــــــزة _ على منتدى همسات روائية-... (الكاتـب : بيرو عادل - آخر مشاركة : pretty dede - المشاهدات : 96506 )           »          رواية وقيد قلوبهن العشق(65) _ متميــــــــــزة _ الجزء الثالث من سلسلة قلوب عاشقة بقلمى نورسين... (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : Noor3eny - المشاهدات : 161729 )           »          رواية عشقتك وهذا يكفى (الجزء الأول من سلسلة قلوب عاشقة )!! (33) بقلمى نورسين حصريا على منتديات... (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : أميره السيد - المشاهدات : 75052 )           »          رواية دوامة العواطف إيمى داستور عدد 635 (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : ام الزين لالا - المشاهدات : 11696 )           »          رواية مدينة لك بالعشق I O U , SEX للكاتبة Clista Fox (59) كاملة (الكاتـب : نورسين - آخر مشاركة : Dona550 - المشاهدات : 165071 )           »          (545) قصة توقع طفله الملكى - سوزان ستيفنز - الجزء الخامس من سلسلة مملكة نيرولى - حصرياً (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - آخر مشاركة : عاشقة الرويات - المشاهدات : 4483 )

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-19-2015, 12:20 PM   #1

عبق النسيم
alkap ~
  عَضويتيّ : 12562
  تَسجيليّ : Feb 2015
مشآركتيّ : 73
 نُقآطِيْ : عبق النسيم is on a distinguished road
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Saudi Arabia
مزاجي : مزاجي
مشروبك   freez
мч ѕмѕ ~
أحبكم وأعشق من يعشق رواياتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 0
تم شكره 3 في عدد 3 مشاركات
مميزة 15 - رواية عذبني أنا بك أو بدونك تعذبت الجزء الثاني من شلة بنات الشرقيه

الموسم الثاني من الرواية(عذبني أنا بك أو بدونك تعذبت(شلة بنات الشرقيه)

تنبيه: حقوق هذا الموسم لي انا كاتبته (عبق النسيم أو عبير الخزامى)

عدد الفصول عشره فأرجوا من الجميع نقلها مع هذا النص حفظا للحقوق

*****

نبذة عن حياة أبطالنا بعد مروسنتان في الموسم الأول

شهد وخالد:حياة جميلة هادئه لكن لانعرف ماتحمله الأقدار لكناري الحب

نواف وهديل:حياة عمليه منظمه برومنسية معتدله

رائد وسمر:لاتزال سمر تحمل حبها القديم بين جنباتها برغم من عشق رائد لها

ليان وبدر:قلوب متأرجحه وعلاقة شائكه

الهام و:لاتزال ألهام تجر ثوب التكبروتستصغر زوجها في محاولات عقيمه منها لأجباره على تطليقها

عامر :لايزال يحيك الشر فظلام

ركان:لايزال يجلس على عتبة الهيام والترجي

أبراهيم والهنوف:بداية زواج يحمل في طياته الكثير...

توقعاتكم لكل شخصيه وماهو مسار حياتها في هذا الموسم؟

أنتظركم بكل الشوق مع البارت الأول

رواية عذبني بدونك تعذبت الجزء

الفصل الاول في المشاركة التالية


كلمات البحث

رواية، مصور، رومانسية، مترجم، احلام، عبير، عالمي، ابداع، قلوب، كوري



ساعد في نشر والارتقاء بنا عبر مشاركة رأيك في الفيس بوك




15 - v,hdm u`fkd Hkh f; H, f],k; ju`fj hg[.x hgehkd lk agm fkhj hgavrdi

عبق النسيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
أعضاء قاموا بشكر عبق النسيم لهذه المشاركة:
قديم 04-19-2015, 12:20 PM   #2

عبق النسيم
alkap ~
  عَضويتيّ : 12562
  تَسجيليّ : Feb 2015
مشآركتيّ : 73
 نُقآطِيْ : عبق النسيم is on a distinguished road
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Saudi Arabia
مزاجي : مزاجي
مشروبك   freez
мч ѕмѕ ~
أحبكم وأعشق من يعشق رواياتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 0
تم شكره 3 في عدد 3 مشاركات
مميزة رواية عذبني أنا بك أو بدونك تعذبت الجزء الثاني من شلة بنات الشرقيه



الفصل الأول
تذكير بشخصيات بطلات روايتنا
ولاً : نعرف بالشخصيات الرئيسية في الروايه ..
في بداية روايتنا كانوا البنات أعمارهم 19ولأن أصبحوا بعدمرور سنتين من الأحداث
22سنه ثالث جامعه
وصف الشخصيات:
إلهام : رئيسة الشلة شخصيتها عاديه لكنها حساسه جدا بس تحاول تخبي احساسها و مرحه و طفوليه و باينه عليها البراءه و جريئه بشكل مو طبيعي بياضها ساحر وعيونها زرقاء وشعرها أشقر الى نص ظهرها ناعم جداوكثيف رشيقه وعيونها واسعه وأنفها وفمها صغارطولها حلو
وطبعا نذكر أن أمها فرنسيه وهذا سر جمالها
ليان : صديقة إلهام المقربه و اللي دايم تحكي لها عن أسرارها ليان لها نظرة واقعيه و تحب تتكلم بجديه عشان كذا إلهام تحب تاخذ رايها في اغلب الامور جمالها نجدي شعرها الى أخر ظهرها أسود نعومته حلوه عيونها بنيه أو عسلي غامق مالمحها حاده شوي وأنفها سلة سيف وفيها شامه تحت حنكها بشرتها أخر درجات الأبيض , وبنفس طول الهام.
شهد : شخصيتها مرحه و في نفس الوقت جاده و مره خجوله مع الاولاد بس البنات عادي صدوقه و اللي بقلبها على لسانها قصيرونه وكل شي فيها صغير جمالها هادي مملوحه شعرها ويفي طبيعي كستنائي الى كتوفها عيونها عسليه فاتحه وبشرتها قمحي فااااااتح.
هديل : شخصيتها مزاجيه و ما كثير تسولف وما تقول اللي بقلبها بسرعه و هي و شهد اعز صديقات وقراب من بعض حيل لأنهم بنات عم الي يشوفها يحسها من بنات الجنوب جمالها جنوبي شعرها اشقر غامق اقرب للبني عيونها مكحله ورموشها كثيفه شعرها الى أخر ظهرها كثيييف مبسمها حلووملامحها تشعرك بهيبه خاصه نظراتها.
وبوصف لكم هنوف لانها بيكون لها حضور بهالموسم وباقي الأشخاص أترك لخيالكم تصورهم
الهنوف:بيضاء بحمره رشيقه شعرها أسود للأول كنفها عيونها سوده وناعسه شفايفها صغيره
ضحكتها تذوب ناعمه حد النهايه فيها غرور متهوره شوي بس حبوبه وعشريه....
ننتقل الأن للبارت الأول:
في غرفة نومهم الأنيقة جداً الي ماشهدت أي لحظة حب أو رومنسية
الهام:اووووووووووه أنت وبعدين وياك كم مره قتلك مالك شغل فيني أنت ماعندك كرامه كم شهر من تزوجنا حتى حق الأبوه حرمتك منه ولسه متمسك فيني الحمد لله والشكر بس أسمع تراني مليت من هالعيشه طلقني وفكني
كان سعود جالس ويطالعهاا وكأنه يتابع فلم خليجي ومو باين عليه علامة الضيق أبد يمكن صار عنده تبلدهذا سادس شهر لهم أو يمكن متعمد ينرفزها سكتت أول ما رن جواله وطلعه وأبتسم وهو يطالع الشاشه
الو هلا بالغلا هلا بالحب وحشتيني حييييل كنت أنتظرج تأخرتي لالالا ليه الزعل يقلبي ماعاش من يزعلج أمري تدللي
كان يقول هالكلام وهو واقف عالتسريحه ويتمشط ويتعطربعطره رالف ويعدل شكله وباين عليه بيطلع....توسعت عيون الهام وهي تتبعه بنظرتها
و تسمع هالكلام وشلون مخذ راحته وكملها لما قال:أبشري دقايق شنو دقايق ثواني وأنا عندج بس أبي عشى سنع
ترى ميت جووع....
وطلع وسكر الباب وسط ذهول الهام الي جلست على سرير وهي تمرر يدها بشعرها بضيق وحيره ومشاعر مختلطه وتردد بهمس معقوله تزوج علي ولا قاعد يخوني معقول أكون حبيته أو حتى صار يعنيلي شي لالا أنا أكرهه ماطيقه وبدون شعور تساقطت دمعاتها وحست بجرح كبيير بكبريائها وأنوثتها
ماتعرف تفسير دموعها بهالحظه بس حست أن هذا أصدق تعبير ممكن تعبر فيه
عامر :هلاهشام شلونك من زمان عنك لاأحلف عالبركه ماسويت بس عاد لاتقول تبت ههههههه أنا أقول بعد هذا من عاشر المستحيلات أذا تاب بليس تبوب هههه لالاأسف أمزح زين أسمع أبيك بخدمه أنسانيه
هشام وهو يغني بشاز : وشلي جابني عالبال وشلي ذكرك فيني هههه وانا اقول الذيب مايهرول عبث عامر يتذكرني
أمرني يالحبيب
عامروهو ينزل الشيشه من فمه :ميامرك ظالم تذكر الصور الي خبري خبرك الي صورنها فبرلين قبل كم سنه
هاشم اووووووه كح كح غبار شطاري أي شفيها ..
عامرأبد أبيها أنا أعرف أنك تحب تحتفظ بهالسوالف ..هاشم:والله يالحبيب
يبيلها دواره السالفه بس أبشر من عيوني إلا متى تبيهم....
عامر:بأسرع وقت تكفى لاتتأخر علي أبيهم ضروري ..هشام يستهبل :علمني أول وأجيبهم لك
عامر:ـأقول هشاموه لا يكثر هاه مسوي فيها تذلني
هاشم: ههههههه نمزح يلخو والله شكلك وراك دمااار الله يعين من طاح بطريقك بس أهم شي ميطولني من الحب جانب وراي مدام ومستقبل
عامر :ههههههه لاولا يهمك يله أخليك الحين سلام....هشام :سلام
سكر وخذ نفس طويييييل بتركيز عميق جدا وعلى شفته شبح أبتسامة خيث
أعرفكم بهشام صديق قديم لبدر وعامر من ايام الثنويه الى قبل كم سنه من الأحداث
.................................................. .................................................. ......................
سمر:رئودي ...رائد:همم..سمر:ماودك نسافر أحس طفشت من الروتين رائديقفل الكتاب الي بيده ويلف عليها
زهقتي من روتين ولا مني ..سمر :لاحياتي شدعوه أنا أزهق من عمري ..وقف وراح لها عند التسريحه
وشال المشط من يدها وقام يمشطها:يجنني هالشعرأسرتني فيه..سمر ببتسامه لاوالله بس مايعجبك فيني الا شعري
رائد رافع حاجب ويطالعها بالمرايه ويأشر على صدره أنا قلت كذا..ضحكت سمر على حركته العفويه:لاماقلت
رائد أجل لاتزورين أقوالي وقرب شعرها من أنفه وغمض عيونه :الله يازين هالريحه ورعيتها..سمربخجل :رئودي يلا عاد...رائد:عيون رائد قلبه نبضه..سمر توقف وتسحب شعرها من يده بشويش شكلك موطبيعي اليوم بروح أحطلك العشى
وطلعت ..جلس يضحك عليها :يحليها حامل وللحين تستحي فديت روحها سمري حياتي الله يبارك فيج يا الهام على هالزواجه
صح الهام وحشتني من زمان عنها خليني أشوف شعلومها
أتصل فيها ورن مرتين لين أنقطع بس ماردت عليه ألهام كانت في غيبوبة بكاء موقادره تسيطر على نفسها وتتمنى من كل قلبها أنهاترجع لوضعها الطبيعي قبل لايرجع ويشوفها بهالحال وتنكسر زود طلعت لحديقة البيت وتركت التلفون يرن كأنها ماتسمعه مالها خلق أحد لمن قفل الخط .
.................................................. .................................................. .........................
في شقتهم ذات الطابع الأروبي البسيط والأنيق بنفس الوقت ريحة عطرها مس ديور حاشر المكان الهادئ والباااااارد
من تكيف الي رافعته عشان مكياجها مايخرب
بغرفة نومها البيضاء الناعمه جالسه على طرف السرير وتهزه بخفه تناسب دلعها ونعومتها
الهنوف:يله برهومي ساعه وأنا أنتظر قوم تأخرت البنات حرقو جوالي..أبراهيم:يفتح عينه بتعب كم الساعه الحين ..نوف:خمس..أبراهيم:باقي ساعه ليه مصحيتني الحين توني راجع من العمل وتعبان..
نوف :ميخالف حبيبي أذا وصلتني
أرجع نام نوم العوافي يارب لاتنسى أني حاجزه حلا وبمر أخذه ومابي أتأخر بليز حبيبي قووووووم
..وقف ابراهيم ودخل الحمام وهو يتنهد بحزن
على حاله مع هالزوجه عديمة الأحساس..طلع وصلها ورجع نام بعد ماوصى أخوها يرجعها لأنه تعبان ومابيقدر يسهر الين تخلص الأنسه سهرتها وجه الفجر وقفل جواله ونااااااااااااااام
(هذي الهنوف الي أمه أختارتها له والله يستر من الجاي)
.................................................. .................................................. ............
صخب وصوت الأغاني يصم الأذن والمسرح مليان والقاعه كبيره /////وعيون الخطابات منتشره هههه
دخلت تتميل بكعبها بعد ماضبطت نفسها عند المرايه بمكياجها لبناني الهادي بلون الموف وروجها الوردي وفستانها الماسك على جسمها بنفس درجة الموف الي بالمكياج منثور بصدر شوية فرشات كرستال صغيره وطبعا الفستان تب (دكولتيه)
تجلس على طاوله بعد ماسلمت بيدها هاااااااي هبو
هبه صديقة الهنوف وكاتمة اسرارها:ا هلا والله وغلا الله هنوفه شهالحلا كله يحظك يبراهيم وتغمزلها بس كأن الفستان قصيرون شويتين..
الهنوف :أوه هبه بلى تخلف من الحين يلبس الى الركبه المهم شرايج بهالساعه
هبه:تهبل حيييل بس كأنها رجاليه..الهنوف تهز راسها ...هبه تصفر وتهز حواجبها:يناس عالرومنسيه والحركات
نوف تطالعها بشبح أبسامه:والله أنج على نياتج أهم شي عجبتج هذا الجواب المطلوب ..هبه:تطالعها بستغراب نوفوه ليكون
هنوف تسحبها وتضيع الموضوع أمشي نرقص وعن الأسسئلة الكثيره....
هبه تفك يد الهنوف وترجع لكرسيها أما الهنوف راحت ولا كئن شي صار
هبه تطالع بساعه الي عالطاولة وفبالها كلام كثييييييييييييير
(هذي الناس الي فاهمه الأناقة والموضه غللللللللط ولللأسف هذا هو تخلف الحقيقي)
.................................................. ...................................
فستراحه كبيره وراقيه لكن لللأسف فوضتهم مشوهه المنظر وصوتهم واصل الى أخر دنيا وروائح مختلطه دخان وشاي وقهوه وعطور رجاليه قويه خلطه عجيبه ههههههه
سعود بعد ما خلص مشواره وصل الأستراحه
عند الشباب:السلام عليكم ..الكل وعليكم السلام
خالد:حياالله النسيب شخبارك وشخبار المدام سعود يجلس ويفتح أزارير الثوب كأنه مخنوق بخييير
رائد حس بحزن على حال سعود وجهه مخطوف ومرهق وكل هموم الدنيا فيه ..وجلس يقول بخاطره هذي متى بتتأدب صح ماتحبه بس الرجال ماقصر معاها بشي وصابر عليها وهي تمادت كثير والله عيب الي تسويه وسكوتنا أكبر غلط أنا لزم أتفاهم معاها..قطع عليه حبل أفكاره........
صلاح:هيه أبو الشباب وين أصب شاي ....رائد بضيق أيه لاهنت
رائد:وين برهوم مابين
نواف:أتصلت مقفل جواله شكله عنده سهره الحبيبيب هههههه( خوش سهره يعمري عليك يبراهيم هههههه)
سعود:وين الضامنه ماشوفها ....خالد :ليه مشتهي أكسر راسك ..الادخل نواف:سلام عليكم ياشلة الأنس
وعليكم السلام
خالد:جيت بوقتك في واحد يبينا نكسر راسه ويأشر على سعود
سعود وهو جاي صوبهم وبيده الضامنه :أي والله من زمان محد كسر راسي..خالد لاشعورياً محد غير الهام
أنقلب وجه سعود بس حاول يسيطر على نفسه:العب أقول خلصنا
عبق النسيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-19-2015, 12:23 PM   #3

عبق النسيم
alkap ~
  عَضويتيّ : 12562
  تَسجيليّ : Feb 2015
مشآركتيّ : 73
 نُقآطِيْ : عبق النسيم is on a distinguished road
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Saudi Arabia
مزاجي : مزاجي
مشروبك   freez
мч ѕмѕ ~
أحبكم وأعشق من يعشق رواياتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 0
تم شكره 3 في عدد 3 مشاركات
افتراضي رد: رواية شلة بنات الشرقيه..بين الحب والجريمه كاملة الموسم الأول

نواف:والله كلنا زوجاتنا جايبن فينا العيد يزين أيام العزوبيه
رائد:يريتها تسمعك الحين كا ن نومتك عالرصيف وضحكوا كلهم على نواف الي حك راسه وبداء يلعب وهومنحرج
دخل عليهم ركان ووصل معه فهد بنفس الوقت سلمو وجلسو
ركان لاشعوري كان يطالع سعود بحقد بس تفاجئ يوم التفت عليه سعود وشكله يحزن والهلات السوداء تحت عيونه
وأبتسم له أبتسامه كان واضح أنها مصطنعه ومافيها روح أنكسر قلب ركان ورق لحاله
هذا حال سعود من أخذالهام
سعود:تعال ركون من زمان مالعبت ويانا ولا خايف أهزمك..ركان يجلس ويحاول يكتم مشاعره:هات لحجار أشوف
ومر ليل مابين بلوت وضامنه وبليستيشن
(هذا حال شباب عسى الله يصلح الحال)
.................................................. .....
في غرفة يفوح فيها رائحة العطر الأنثوي الهادئه والجو بارد ومنعش ينعش الروح
جالسين فوق السوفا الرماديه الواسعه الجميله
وليد:شفتي فوتي علي السهره مع شباب شكلهم اليوم كلهم متجمعين حرقو جوالي ...ورود:تضم شفايفها علامه على أنها زعلت من كلامه وتقوم من حضنه وتقول بدلع خلاص تفضل روح أنا أسفه الحق علي الي ابي أجلس معاك ونسهر سوا بدل شلتك الي مامنها فايده وصدت الجهه الثانيه
وليد وهو ذايب على دلالها وملامحها وهيا مكشره:اموت أنا عناس الزعلانه ويلفها له ويحضنها ويبوس جبينها
أي والله مامنهم فايده وذا الجوال وطفيناه ..ورودببتسامه ساحره تقرب منه وتضربه بيدها بخفيف على كتفه:لاتزعلني مرا ثانيه هالمره سماح... وليد :اااااااااااي ورود نقزت شفيك وليد:يمرر يده على كتفه عورتيني ورود تسحب المخده وتضربه فيها :وقفت قلبي يبايخ وليد:هههههههههه خوافه ....وليد +ورود هههههههههه
وكنت ليلة حالمه (أحسن من جلسته مع شله هههههههه)
.................................................. .......................
في فلا تهم الكبيره الساعه سته ونص تركض على درج بمريولها وتضبط شعرها عسريع وهي تنط الدرجات
أم نواف رندوه وأنت كل يوم هذا شغلك متأخره وتراكضين هذا شعر بالله لامشطتيه ولا شي
رنده وهي تربط الشوز:يامامي شعري ناعم والحمد لله يهبل ليه العذاب شوفيني شمحلاني
ام نواف:وشهالكحل وين رايحه أنتي..رنده:يايمه ياحبيبتي هذا يسمونه مكياج صباحي شوية روج على كحل خفيف
يعني يبين شكلك تبيعي ونعوم
أم نواف :أقول عدلي كلامك وروحي أمسحي هالهبال الي بوجهك الله يعافينا بنات أخر زمن
رنده:يمه الله يخليك أخر مره وعد أخاف نيوف يروح عني..
أم نواف:أنا اروح أخلص شغلي ابركلي من مقابل وجهك ومياعتك من صبح
نايف ينزل كوب القهوه ويلتفت لرنده..نعم أختي ماسمعت شسمي
رنده:اوه غلطنا الشيخ نايف..نايف يرجع يشرب ويعطيها ظهره:ايه تسنعي مني بصغر عيالك ويقلد صوتها نيوف
رنده تبتسم وتتحمد عليه بدون مايسمعها :زين يااستاذ ياشيخ يابش مهندس ممكن توصلني المدرسه
نايف:ليش عندك بدل سواق ثنين وثالث باص المدرسه وشطاري تبيني اوصلك ياأنسه رنده
رنده:أبد ياأخوي العزيز بس بخاطري أكشخ اليوم وأركب مع المهندس نايف من زمان ماركبت معك
نايف يوقف وياخذ مفاتيح سيارته وملازمه:خمس دقايق وتسمعين صوت سلف
رنده تنط من الفرح :يس شكرا يااحلى نوفي وحطت يدها على فمها
ابتسم وهز راسه وطلع
البست بسرعه وتغطت باهمال بشبه غطاء الأعمى يشوف ملامحها وركبت سياره.
.نايف مسسرع خلصتي بسم الله انتو يالحريم اذا تبون شي تعرفون شلون
تخلصون بدري
التفت عليها ورفع حاجه مندهش من شكلها كان شعرها نصه طالع من وراها من فوق العبايه وعباتها مفتوحه كلها وازاريرها مفتوحه لنص صدرها
نايف يطق عدركسون بصابعه ويتنهد أقول رنده نزلي المرايه الي قدامك..نزلتها رنده ولفت عليه شفيه
نايف أقول مو احسن لو تفصخين العبايه لان مانها فايده ويسحب شعرها بخفيف..رنده توها تستوعبت
(صباح الخير ههه)
ههههه اوه منتبهت كنت مستعجله..نايف يرص على يدها ممكن تضبطين نفسك عشان نمشي
رنده:ااااي طيب ضبطت حجابها وثقلت غطاها واول ماوصلت عند باب المدرسه لمحت صديقتها العنود ..نايف قدم شوي
نايف :رنده وبعدين عطلتيني ترى..رنده:شوي بس نايف :أقول انزلي بسرعه..طيب نزل شباك شوف كم صار وقت الأنصراف عشان تقول لرشيد يجيني... تنهد ونزل نظارته وقرا ولف عليها ثنتين خلص ببلغه يله انزلي
مشكور يابعد قلبي..نايف لبس نظارته وشخط ولا كانها تكلمه
رنده:شفتيه..العنود:أي والله يهببببببببببل ..رنده:قتلك بس ماصدقتيني..العنود:وشلون أقنعتيه يجيبك
رنده سر المهنه ههههه,.............العنود يمه منك تخوفين
ودخلو يكملون حش بنايف المسكين الي مايدري وين ربي قاطه
العنود صديقة رنده ودايم تكلمها عن نايف وتمدح بشكله وتحدتها العنود تخليه يوصلها عشان تحكم بنفسها وفازت بتحدي
عالم فاضيه هههه
(هذي علوم بنات الثنويه مكياج ومرهنات وحجاب مامنه فايده ههههه)
.................................................. .................................ز

عند هشام وعامر
عامر :صباح الخير ياحلو هاه بشر
هشام :هلا وغلا أبشرك لقيتهم بس ترهم مخلوطين مع صور رحلات ثانيه مافضيت أفرزهم وانت واحد فاضي تسلى فيهم ورتبهم لي ههه
عامر:هههه لايشيخ ماتبي أحط كل مجموعة بظرف وأكتب التاريخ واليوم بعد..هشام:تسوي خير والله...عامر :أقول يله مناك متى بتجيبهم..هشام:شوف ترى حاجتك عندي تأدب مع عمك هههههه ..عامروهو يضحك:شكلي بجلد أحد اليوم ماتدري منهوهشوم..هشام:لاوالله مدري بس اذا عرفت بقولك ...عامر:المهم متى أشوفك ...هاشم:المغرب كويس
عامر:ايه وايد زين يله أنتظرك بالقهوه سلام..سكر الخط وبتسم والله ونتهت اللعبة يبدير



توقعاتكم
شسالفة الهنوف؟
الهام كيف بتكون ردة فعلها لما يرجع سعود؟
عامر شناوي عليه؟
أراكم قريبا كونواهنا مشاهدة طيبه
شكر رنا وكل من مر من هنا انتظروني الجمعه بالبارت القادم اروع باقات الجوري لكم
عبق النسيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 04-25-2015, 04:31 PM   #4

عبق النسيم
alkap ~
  عَضويتيّ : 12562
  تَسجيليّ : Feb 2015
مشآركتيّ : 73
 نُقآطِيْ : عبق النسيم is on a distinguished road
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Saudi Arabia
مزاجي : مزاجي
مشروبك   freez
мч ѕмѕ ~
أحبكم وأعشق من يعشق رواياتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 0
تم شكره 3 في عدد 3 مشاركات
افتراضي رد: رواية عذبني أنا بك أو بدونك تعذبت الجزء الثاني من شلة بنات الشرقيه

شكرا لكل من مر هنا شكرا همسات رؤايه على الغلاف المميز باقة جوري لسموكم....
لبارت الثاني من الوسم الثاني
بالشركه
بدون شعور حست أصابعها تختار رقمه الي عمرها مافكرت أنها ممكن تحتاجه بيوم...رن جواله وتوسعت عينه لما شاف الرقم رمى الأحجار من يده وأستاذن يرد وطلع للحوش
.....:الو هلا ركان ..كانت الكلمات تطلع ببطئ من وسط الدموع
ركان الي فزقلبه من مكانه يوم سمع صوتها ومو قادر يستوعب وضل ساكت..الهام:ركان شفيك ساكت أنا الهام
ركان بدون شعور: معاج يابعد روحي ليه البكاء..الهام الي مومستوعبه كلامه:شقولك ياراكان
تعبانه حيل مادري ليه أتصلت فيك بس من جد مقهوره..ورجعت تبكي بحراره
ركان الهام ياقلبي لاتبكين الهام ردي علي الها..
سكت لما شاف ضل شخص أنعكس قدامه ..نزل الجوال ولف بهدؤ وسودت الدنيا بعينه
لما شاف سعود متكتف ويطالع فيه...ركان ضاعت حروفه وصار جسمه يغلي وكتفى بصمت
سعود:شفيك تطالعني كذا ..وقام يضحك :خربت عليك جوك أاااااسف بس كنت بقولك لشباب ينطرونك أنا بروح لاتخاف والله ماسمعت شي ههههههه..ومره ثانيه تبي تعيش جو روح مكان أحسن سلام
وراح وسط ذهول ركان الي نسى الهام بهلحضه والدنيا كلها ...بعد ثواني تذكر الجوال الي بيده...اوه الهام :الو الو....الهام كانت تناديه طول لفتره ومارد وكانت تسمع همس جنبه زعلت وكانت تضنه طنشها فسكرت(كالعاده هذي الهام كل شي تبرره بطريقتها وبحساسيتها السيئه)
رجع يرن عليها لكنها ماردت عليه فطلع من الأستراحه متجه للبيت وهو يحس بضياع
لاهي الي ترد ويبرر لها ولاهو عارف شسمع سعود....ومرة عليه ليله طوييييييله مايدري ايش مخبيه بعدها...بينما سعود رجع حصل الهام أستسلمت لنوم وأثار الدموع بوجههاوجوالها بيدها.....
وفجأه انقطعت ذكرات الأمس ....
خالد يمرر يده قدام وجه راكان الي ساند ظهره عالكرسي ويهتز وراء وقدام وسرحان بلفراغ وبين يديه قلم:
راكان يرمي القلم اوه خالد بمكتبي يهلا ومرحب شهالنور.
خالد يطالع بساعته:
لاوالله بدري أجلس ولا أخليك شوي تكمل مشوارك ... قال هالكلام وهو يجلس
(هههه تعبت نفسك بهالجملة)
ركان هههههه:لا لاتجلس قوم وطلع برى بعد عندي شغل مو فاضيلك
خالد:لاموفاضيلي فاضي لحبيبة القلب الي ماخذه عقلك وسط الدوام.. ويهز حواجبه
راكان الي ارتبك وكأنه خايف أن سعود قاله أو درى بشي:شتخربط انت يلا قوم خلني أخلص شغلي
خالد:أفا تطردني من مكتبك ترى نمزح ..زين خلني أشوفك بليل واطلع هالطرده من عينك وطلع وسكر الباب بقوه كأنه معصب
ركان يتسند ويفتح ازاريره:الله يهديج يالهام شسويتي فيني أوووووووووف ماني قادر اركز شلون أدق عليها الحين شلون
وشلون أتأكد أنه ماسمعني ...أوووه شفيني أنا مافي الهام الا زوجته يعني....
بطلع أشم هواء شوي أحسنلي ..وأخذ مفاتيحه وراح لبحر الحب والأشواق ويرتب أوراقه ويناجي طيف الهام
(الدنيا بخير وناس ناموأحلى نومه وركان مسكين سهران متعذب ههههه)
.................................................. .................................................. ...
بنفس الشركه بمكتب أخر:
تفضل
...ممكن أدخل
أبراهيم يرفع راسه بهدؤ وبين ايديه زحمة اوراق يرميهم ويوقف :هلا وغلا حيالله عمي أبورائد شدعوه جاي بنفسك ليه ماكلمتني أجيك
بورائد يسلم بحراره ويده على كتف براهيم :
شدعوه يولدي تستاهل العنوه ولزم الواحد يطمن على حلاله بنفسه ولا شرايك ..
أبراهيم :أي والله أنك صادق يعمي الله يكثر من أمثالك..اوه عذرني يعمي تفضل تفضل
أبو رائد يدقق بلامح ابراهيم وهو يجلس:والله يولدي ماكنت ناوي اجلس وراي مكاتب كثيره بس الحين يوم شفتك تذكرت أسئلك عن شي
أبرهيم وهو يجلس قباله:عساه خيريعمي أمرني..أبو رائد:خير ياولدي بس الصدق انك موعاجبني من فترة وأنا بكلمك وأنشغلت وبعد قلت يمكن ظرف ويروح بس للحين ماني شايف تحسن
الا كل مالك تسوء أكثر وحط يده على ركبت براهيم:شبلاك ياولدي
أبراهيم الي حس بغصه وحس أنه مو قادر يسيطر على مشاعره تنهد بضيق وتغيرت ملامحه :هم العرس أنت أخبر فيه ياعم وعسى الله يزين الحال..بورائد وهو يوقف ويضرب على كتف ابراهيم:الله يعينك وأنا بوك أول سنه لابد فيها من المشاكل وأنت رجال عاقل وقدها أن شاءالله..أبراهيم بنبرة رجاء:أن شاء الله...ابو رائد: مادام هذا الي فيك الحين تطمنت وأن بغيت أي شي أن حاضر يبوك فمان الله....ابراهيم وهو يوقف :فمان الكريم
طلع أبو رائد وترك أبراهيم بجرحه الي ماشكاه لأحد لاأمه الي فرضت عليه هالهم ولا خالد أعز اصدقاءه ماكان يشتكي غير لربه وهو نعم الوكيل...
.................................................. .................................................. .
في فلاتهم الاشبه بالقصرفي أحد صالات الفلا المصممه بنظام أمريكي الاثاث بلونه البني الدافئ والارضيات خشبيه جلس جنبها وهو يحتضن يدها بترجي:
الله يخليج ياماما نرجس أنا مقدر أدخل لأن بيني وبين سعود كلام.. ولازم مابينله أنه كاسر خاطري ..وبعد وعدت الهام أني ماأتدخل بحياتها لكن...
نرجس توقف:أن شاء الله ياولدي مايصير الالخير وحياتها تدمرت وانتهينا ..حزنك وخوفك ماله داعي الحين ..وانت غلطت من البدايه لأنك شجعتها على الي براسها
وكسرت قلب سعود لما حددتله مدة الزواج ..يعني مهما كانت مشاعر سعود تجاه الهام هو فاهم
سبب رفضها له
بس الي أنت سويته معاه وموقفك منو من البداية والى الأن هوا الذي اظن سعود مو قادر يفهمه ...وراحت عنه وكلامها يرن بأذنه هذي أمه الي ربته عمرها ماقست عليه ودايم تهون
عليه وتخفف عنه بس هالمره صفعته بكلامها صفعه ماكان يتوقعها....
هي كانت متعمده تقول هالكلام عشان تفهمه أنه ماينجرف وراء عواطفه.. خوفه الزايد على أخته
وصلها الى حياة تعيسه بدون هدف ممكن توصله .. حتى لوكانت هي ناويه الشر من البدايه تأيده لها ومحاظراته الدائمه لسعود قدامها كانت أكبر دافع لالهام أنها تستمر بكبريائها وجرحها لسعود...
.................................................. .................................................. ......
في المدرسه وهم ينتظرون سياراتهم..
العنود:رنود ماقلتيلي من بيجي يأخذج لاتقولين نوفي
رنده هههه وتحط يدها بخصرها:نعم من متى المعرفه ..نوفي اشوفج تمونين
العنود تمثل بهيام:يختي شلون تبيتي أناديه حبيته شسوي فديت روحه
رنده تضربها براسها بخفيف:أقول اعقلي وهذا أخر واحد تفكرين فيه هذا هنا..وتأشرعلى قلبها
مافيه قلب مايعرف يحب كويس اذا يحب أمي ههههههههه
العنود:ههههههه والله لو تبيني اعلمه كيف يحب حاضره وغمزت لها..رنده وهي تضبط غطاها وبتطلع:عنودوه مشكوره مانبي دروسج خلي أخوي بحاله باي
العنود ببتسامة خبث:باي
.................................................. .................................................. ......
في البيت باقي ساعتين على رجعته يفتح الباب بهدؤ
سمرتقوم بخفه من الكنبه:هلا عمري وتطالع بساعتها..عسى ماشر
رائد يبوس خدها كالعاده:لايحياتي بس حسيت بصداع قلت أريح شوي..سمرتمسك يده واليد الثانيه تحط يدها على جبينه:فعدوينك أن شاء الله حبيبي لاباس عليك
رائد ينزل يدها وهو يبتسم ويبوس يدها:أنا مصدع مو مصخن ههه يحليك ياسمورتي
سمر وهي تضحك :تضربه على صدره بخفيف يوه بدون قصدلاتدقق يله روح ريح
على بال ماحطلك الغداء....رائد:لاوالله ياعمري مافيني خليه لمن اصحى....سمر:مايصير رئودي كل شوي وخذلك بندول ونام..رائد يبي يخلص نفسه من حنة سمر
لف عليها أذا كلت بتنشط وأنتي كاشخه مومن مصلحتك ..سمر تطالع بلبسها ..تدفه عنها بشويش خلاص نام
رائد وهو يضحك بصوت عالي:أنا أقول بعد أنام احسن..سمرتكلم نفسها :يوه نسيت نفسي وشدراني أنه بيرجع بدري اوووه
(هذهي سمر خجوله وطول هالفتره ماتجراءت ورائد مستغل خجلها كثير هههه يس كفو عليك سموره الحياء زينة الأنثى وعمر زواج ماينزعه)
.................................................. .................................................. ......
الساعه اربع العصر في أحد المجمعات
كانت تلف بلمحلات وتختار لها شغلات للخطوبه الي بعد كم يوم ... يرن جوالها
الو هلا رنده..رنده:ليه ماصحيتبني أبي أشتريلي كم غرض
ليان:طلعت مستعجله بدر حرق جوالي....رنده:ماعرف شسمه المحل الي فيه البلوزه الي ابيها
ذيك الي تجي سبورت وفيها لمعه ومخصره وفي منها....ليان:اقول رنوده أذا ذكرتي المحل دقي
ولاخلي نواف يجيبج..رنده:لحضه..الو ...الو
اكرهج ياليانوه من كل قلبي...ونزلت تدور أمها عشان تستأذنها
.................................................. .........................................
فالمول
تمشي وهي مومركزه تحاول تطلع جوالها الي انحشر مع زحمة ...وييينه ..ياربي
الحين بيعصب بدر
وفجاءه
أسف أختي سلامات وكان يجمع بأشياءها الي انكبت من الشنطه
ليان:لاانا الي اسفه مانتبهت واخذت الاغراض منه وناولها أخر شغله الي كانت زجاجة عطر
أخذتها منه ورمتها بشنطه ولفت على صوت بدر يناديها ..بهالحظه مر الرجال من جنبها وبتعد
بدر:ليه ماتردين..ليان:سلم شفيك معصب...بدر وعينه عالرجال الي مابتعد كثير:منو هذا
ليان أبتسمت وانبسطت من غيرته وحبت تستهبل:مين ؟؟
بدر الي رفع حاجبه وتكتف:الي مدلك العطر حبيبتي تذكرتيه ولا لسه...كانت نبرته مو نبرة غيره كانت نبرة شك نظراته تأكد هالشي
ليان تطرد عنها فكرة الشك وترد بنبره حازمه:مااعرفه صقعت فيه وانا اطلع الجوال ابي ارد عليك وطحت ونكبت شنطتي وجزاه الله خير كان يشيل الاغراض معاي..
بدر:وانت مبسوطه ويقلد صوتها يشيل الأغراض معاي...ليان:نعم
بدر:لالا ولاشي امشي نجلس هنا ..ويأشر عالكفي
ليان وهي تمسك اعصابها:أن شاءالله...بدر مشى وخلاها وراه وجلس وهو يهز رجله بعصبيه
جلست ليان وهي ماسكه نفسها وماتبي تخرب فرحتها ليوم هو طاالبها عشان بيشترون الشبكه على ذوقها...
بدر:شفيك ساكته....يشيل المنيو...شتبين اطلبلج
ليان:.........
بدر يسكر المنيو:أجل دقي على اخوج خلينا نخلص ونمشي...(نواف كان يبي يشتري هديه لهديل ويوم عرف بصدفه أن بدر بيروح مع ليان قاله انه يبها تختارله)
ليان تفتح شنطتهابدون حتى ماتساله عن السبب:من منهم ؟
بدر:نواف وادري انج مسويه نفسج زعلانه وليه مايتصل من جواله...نسيته بسياره خيره عشان الحق أشوف....وسكت لما ليان رفعت بيدها ظرف ابيض وقالت بستغراب:وشهذا وشجابه بشنطتي وكانت بتفتحه لكن صوته وقفها ....حس بنار ستعرت بقلبه وقام يقول بصوت عالي بعد رسايل
ويده كانت اسرع وضرب الظرف وطاح منها على طاوله....لحظة صمت دارت بينهم لما عيونهم طاحت على الصور الي انتثرت وعيون الناس كلها عليهم..جلس وضم راسه وهو يقولها...لاتطالعيني كذا بفهمج والله بفهمج
وقفت ليان بصمت وحطت الصور الي طاحت بحضنها على الطاوله ..وقالت بهمس يمكن تحتاجهم وضحكت بستهزاء وراحت وهو موقادريقوم
نزلت للمواقف ودموعها مثل بحر ....هذا بدر الي ضيعت عمري كله بحبه بالأخير يطلع
.....سكتت ثواني وبعدها ضحكت بسخريه على حالها..وصلت لسياره وهي تحمد ربها الف مره الي ماقالتله يروح ..أول ماحطت يدها على مقبض الباب حست بيده على كتفها...
ليونتي أسمعي....بعدت يده بشمئزاز وركبت سياره وهو ماتجراء يوقفها الي صار مو قليل
رح لسيارته وهو يسب نفسه ويسب عامر لأنه يحس أنه وراء هالموضوع بس ماعنده دليل هالصور عند هشام وهشام منقطع عنهم من سنين ...أخ ياراسي بينفجرليه كذا لييييه
وأنطلق بسرعه جنونيه نحو المجهول أما ليان فراحت للمكان الي اعترف لها فيه بحبه وياليته ماعترف...
قبل لانغادر المول
بسام...الو هلا وغلا...عامر:اهلين هاه بشر..بسام:احسنن مما تصورت حظك حلو
عامر :كيف وشصار....بسام :بس اطلع من المول واقولك نتقابل بليل وحقي قبل كل شي
عامر :افاا عليك بلحفظ وصون يله بنتظرك بستراحتي سلام...بسام:سلام
(هذا هم رفقاء السوء المال عندهم اهم من كل شي عرض دين مصالحهم دائما على راس الهرم)
.................................................. .................................................
في جناحها من الصباح حتى الأن مادار بينهم أي حوار وحس أنها تتحاشاه وهو ماسأل فيها
جالس يتابع مباراه وصوت واصل بيت الجيران ومندمج معاها حيل...
قصر الصوت لما انتبه لصوت جواله....سعود يعدل جلسته:هلا بلحب شلونج ..
غزل:بخير وينك اليوم ماشفتك ولا ترد على مسجاتي....سعود وهو يلملم الفوضى
ويتوجه للمطبخ التحضيري:والله مانتبهت يقلبي كنت تعبان شوي
غزل:سلامتك يقلبي ..سعود: الله يسلمج ياحياتي
الهام حاولت قد مافيها تبين أنها طبيعيه بس كانت تحاول تتاكد أنها أنثى من حقيقه مو يمثل عليها..فقررت تدخل تسوي نفسها تاخذ شغله..فهذي الأثناء كان سعود يرجع المكسرات وشغلات مكانها وفاتح لسبيكر ويتكلم ومو خاطر على باله انها بتجي لأنه يعرف أنه مايعنيلها شي ..فتح الدولاب وحط علبة المكسرات واول مافتح الثلاجه بيرجع البيبسي ..سمع صوتها تسحب لكرسي تبع طاولة الطعام وتجلس وبيدها كاسة عصير حط الببسي وسكر الثلاجو وشال
الجوال من على طاوله وطلع...الهام وحاسه ان الكاسه بتنكسر بيدها:واسمها غزل بعد طيب
يسعود سو االي تبيه وانا أعرف كيف أخلك ترجعلي تحبي وأكسر قلبك..طلعت الصاله وشافته واقف بلبلكونه
وساند راسه على الباب ويطالع السما..سحب الكرسي وجلس وهي جالسه على طرف السرير وراه بينهم كم متر
رن جواله مره ثانيه وحست دمها يغلي مع آنها ماتدري من المتصل فقررت تقوم عشان ماتسمع شي ماتبيه
قبل لاتقوم رد سعود:هلا بورود هلا بوردة قلبي شدعوه كذا الي يتزوجون ينسون أخوانهم
ورود:والله يعمري مشاغل وعلى بالي بس شسوي أنت عارف وليد أي مكان مايرضى الا يوصلني ويرجع تعبان أستحي أطلبه
سعود:أي والله كفو عليه تبين يخليج تدورين من مكان لمكان لاحسيب ولا رقيب ...الهام حست كأنه يعنيها وتألمت من كلمته مع أنه ماكان يعرف بوجودها أصلا..
ورود:لاماقلت كذا بس بعد الحبسه مو حلوه..سعود بنبره حنونه هزة قلب الهام:ورود قلبي والله لو مايغار عليج ويحبج مايسوي كذا وبعدين هو مو حابسج انت الي ماتقولين له ولا هو لو تبين القمر يوديج وبدل السايق أثنين بس مابي زوجته تروح مع سايق الا فالضروره وهذا من حقه ولاو شرايج..ورود:أي والله مايقصر فديته..سعود:هههه والله انتو يالحريم عياراة المهم اسمعي كلام رجلج تراه يعزج والطلعه لاتقدم ولا تأخر مدامه مريحج...ورود:يسلام وصرنا نقول حكم
صحيح الزواج يغير سبحانه..سعود يضحك:ههه اقول يله مناك أنا من يومي عاقل ,,ورود:الاماقتلي شخبار الهام..سعود تنهد :بخير الحمدالله طول ما أنا بعيد بتضل بخير
...ليه ماتكلمينها أنتي..ورود:لاوالله من زمان ماكلمتها المهم كنت بقولك أني بجيك
سعود:وين تجين..ورود:شلون وين بيتك بعد وين..سعود بتردد: ايه حياج الله
ورود:شفيك تقولها كذا ..سعود:لاولاشي بس أنت أعلم بالحال أنا من طلعت من بيتنا
ماعزمت أحد والله حتى امي فشلان فيها..ورود:من جدك ..سعود:خليها على ربك المهم تعالي
لحالج لاتفشلينا برجال تراني عزابي ههههههه..حدج عصير وحلا وكثر خيري
ورود الي حست بغصه على حال أخوها ماتوقعت الأمور للحين كذا:خلاص أبشر لاتسوي شي بجيب ضيافتي معي..سعود:والله توفرين هههه اهم شي القهوه مشتهي قهوه سنعه غيرقهوة لعيال بالاستراحه هههههه..ورود:من عيوني بكره العصر أنا عندك...سعود بيتج يالغلا بأي وقتج..ورود:بس عاد عط الهام خبر فشله أجي كذا..سعود بنبره جديه أستغربت منها ورود:دقي عليها وقلويلها يله فمان الله...الهام الي كانت تمثل أنها نايمه وسمعت كل المكالمه وكانت كاتمه شهقاتها..ماكانت تدري أنه يعاني لهدرجه ولاكان يبين لها أي شي من سكنو ثلاث شهوروهو متغير
وتاركها على كيفها حتى حقه ماصار يأخذه من شهر ونص وكانهم أخوان ...كل الي يسويه يسمع محاضراتها ويجيب مقاضي خفيفه للبيت هذي حياتهم الحين...
طلع وسكر لباب وفتحت الهام باب من الحزن ودموع وصراع قوي داخلها تجاهه.....
.................................................. .................................................. ......
جالسه بوسط الحديقه على الأرجوحه الخشبيه وهي تسترجع ليلة البار حه..
هبه:ليه كذا يالهنوف ليه... كانت عيونها معلقه على علبة الساعه وتتكلم بغيظ ..بدون شعور ضربتها بظهر يدها وطاحت على الأرض مع كاست العصير الي كانت قريبه منها
سلوى تميل وتشيل العلبه وتروح لهبه وتحط العلبه عالطاوله:أهلين هبو
هبه منحرجه:هلا سلاوي معليه منتبهت باخذشنطت الهنوف وطحت على الاغراض
سلوى:مومشكله حياتي اهم شي انج بخيروسلمتي..هبه : أي الحمدلله...سلوى:زين قومي نرقص شوي الشله كلها عالمسرح هبه لاحياتي سلاوي أنا بروح أحس مصدعه شوي..
سلوى تطالع ساعتها:توالناس ثلاث تونا بدينا السهره ساعه بس وروحي..هبه:لاحياتي مره ثانيه
وشالت شنطتها على وقت وصول الهنوف...الهنوف:سلاوي وينج البنات يدورونج ولفت على هبه وحطت يدها على كتفها ..او هبو رايحه. بدري...هبه تبعديدها بقرف.. باي سلاوي سلمي عالبنات ومشت لما بعدت شوي ..سلوى:هبو نسيتي هذي لفت هبه وشافت العلبه بيد سلوى فلفت وطالعت هنوف بستحقار :هذي تبعها مولي باي
سلاوي ها يشفيها مزاجها اكس.. هنوف تمثل البراءه:شدراني عنها خليها عنج امشي نكمل رقصنا وسحبتها وراحت..
.................................................. ...........................................
طلعت هبه وهي تبكي بالم ركبت سيارتها وهي مغطيه وجهها
السواق:مدام هذا سياره مدام هبه
هبه :هذا أنا يله أمشي ..السواق يطالع ساعته:وين روح...هبه :اوه البيت يعني وين
السواق:انتا روح ساعه خمسه ثنين ساعه باقي...هبه :محي الدين روح البيت مافي كلام زياده
محيي الدين:ليش ماما انتا سكر وجه انا مافي معلوم أنتا..هبه:........محيي الدين:كلو خرما (حرمه)مافي سكر وجه عشان انا هندي والله كذا واجد كويس هههههه....هبه:انتا مافي مسلم
محيي الدين:الحمدلله مسلم...هبه:ليش في شوف حرمه..محيي الدين:انا في رجال معلوم
ليش خرما مافي سكر مافي هرام ...انتا في مسلم صح ليش سوي خراب... أنا انتا سيمس يم
نفسو الشي
هبه الي زاد بكاها وحست بكلامه سهام دخلت بقلبها نزلت للبيت وهي حاسه بضيااااع
وتوضت وصلت وحست براحه من زمان ماعرفتها متى أخر مره صلت متى أخر مره صامت
أسلام بس بلهويه....
(للأسف هذا هو الفكر السائد ان الهندي أو البنقالي مالازم نتغطى عنه وكأنه مو رجل)
.................................................. .................................................. ......
في بيت بعيد عن الأحزان فمجلس بوشهد
ابوشهد:على بركة الله يولدي وهي حليلتك والي تشوفه..خالد:تسلم ياعمي والبيت جهز الحمد لله والأمور تمام... بوشهد:الله يتمم بخير
خالد:يله أترخص..بوشهد:وين تعشى معنا ...خالد:تتعشى معكم العافيه والله الوالده تحتريني الجايات أكثر..
ابوشهد:مدام الوالده مسموح سلم عالوالد...خالد :يبلغ ..وصله للباب وقدام البيت قابل ركان بيدخل البيت
ركان اوه النسيب عندنا...خالد مانسيت طردتك اليوم الصبح..ركان:تبي تقنعني انك زعلان
خالد ايه ومابرضا الا بشي واحد..ركان يقفل سيارته ويقرب منه تامر أمر...
خالد يطلع كيس:وصله لشهد...ركان نعم أنت ماتستحي على وجهك محارمنا ترى
خالد اقول امسك لايجيك شي مايعجبك زوجتي قال محارمنا ..خذ ركان الكيس وهو يضحك
ودخل وراح خالد لبيته...
.................................................. ..........................
فلاستراحه:
جيت عالموعد..عامر حياك
بسام :أقعد خل أقولك وشسويت
عامر:لاتقول زدت من راسك
بسام: افاا عليك
عامر والله حمستني يله هات أسمع
وقبل لايتكلم بسام سمعو صوت فرامل قويه والعامل يصرخ
وتبعها صوت طلق نار
طلعوا يركضون وتفاجئو لما......................................
.................................................. .........................................
أتمنى اكون وفقت بالبارت رائيكم وتوقعاتكم
علاقة الهام بسعود؟
بدر كيف بيصلح موقفه؟
العنود وهبه هل سيكون لهم دور قوي بروايتنا ام لا
وشصار مع عامر وبسام؟
عبق النسيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
أعضاء قاموا بشكر عبق النسيم لهذه المشاركة:
قديم 04-25-2015, 04:33 PM   #5

عبق النسيم
alkap ~
  عَضويتيّ : 12562
  تَسجيليّ : Feb 2015
مشآركتيّ : 73
 نُقآطِيْ : عبق النسيم is on a distinguished road
أنـٍُا :
منٌ : دولتي Saudi Arabia
مزاجي : مزاجي
مشروبك   freez
мч ѕмѕ ~
أحبكم وأعشق من يعشق رواياتي
мч ммѕ ~
My Mms ~
شكراً: 0
تم شكره 3 في عدد 3 مشاركات
افتراضي رد: رواية عذبني أنا بك أو بدونك تعذبت الجزء الثاني من شلة بنات الشرقيه

انتظروني غدا أن شاء الله بالبارت الثالث
عبق النسيم غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Facebook Comments by: ABDU_GO - شركة الإبداع الرقمية

Bookmark and Share


الساعة الآن 09:18 AM

أقسام المنتدى

الأقــســـام الــعـــامــة و الثـقافـية | همسات الاسلامي | همسات العــــام | همسات للبحوث و المعلومات العامة | الأخبار الخفيفة | همسات للسياحة و السفر | الأقــســـام الرومـانســية | همسات رومانسية العام | همسات روايات عبير | روايات عبير المكتوبة | همسات روايات أحلام | روايات احلام المكتوبة | قلوب همسات الرومانسية | همسات للروايات الرومانسية المترجمة | همسات للقصص المترجمة القصيرة | ورشة عمل مشرفي المترجم | همسات للقصص الرومانسية المترجمة المصورة | همسات للاقترحات و الطلبات و المواضيع الجانبية | قسم خاص لهمسات الرومانسي | همسات للقصص و الروايات المنقولة | نبض المشــاعر | همسات للخواطر و الأشعار المنقولة | الأقــســـام الأســرية | همســات لتربية الطفل | همسات للاشغال اليدوية | همســات للديـكور | مطبخ همســات | همسات للرشاقة و الرجيم | همســات للطب و الصحة | كتب و مجلات الطبخ | استشارات فى الوصفات | اكلات لأشهر الشيفات | الاكلات الرئيسية | المعجنات والمخبوزات و البسكويت | للحلويات الشرقية و الغربية | السلطات والمقبلات | المشروبات والمربات | اكلات خاصة للاطفال | أقــســـام المكتبة الادبـية | همســات للكتب العـالمية | همســات للكتـب و المؤلفات العربية | مكتبة الطفل | قصص و مجــلات ديزني | ورشة عمل مشرفي قلوب همسات | الأقــســـام الفنـية | الأقــســـام الترفيهية | الأقــســـام التقنية | الأقــســـام الاداريــة | همسات للأفــلام | الافــلام العربية و المسرحيات | الافــلام الاجنبية | همســات للأغـاني و الموسيـقي | الاغـاني العربـية | English Songs | همســات للـدرامـا التركـية | همســات للـدرامـا الاسـيوية | الافــلام الاسيوية المترجمة للعربية | المسـلسـلات الاسيـوية المترجمة للعربية | همسـات للانـمي | مقهى همسات | ملـتـقي الاعضـاء | العاب خفيفة و مسابقات | همسـات لبـرامـج الكمبـيوتـر و الجوال | همسات الفوتوشوب و التصمـيم | ورشة عمل خاصة بفريق اميرات الابداع | همســات للألعـاب الالكترونية | الارشـيف | الشكاوي و الاقترحات | المشرفين | الادارة | ورشة عمل مشرفي المترجم المصور | روايات عبير الجديدة | افلام الانمي | اكلات للرجيم واطباق صحية | همسات للمسلسلات | المسـلسـلات العـربـية | المسـلسـلات الاجـنبية | الافــلام الهـنديـة | المحـذوفــات | الافــلام التـركـية | روايات عبير دار النحاس | روايات عبير دار ميوزيك و المركز الدولي | روايات عبير القديمة و مكتبة زهران | روايات عبير مكتبة مدبولى و دار الحسام | روايـات بوليسية عالمية | همسات للكتب العربية الحصرية | همسات للاخبار السياسية | سلسلة أحلام من 1 الى 100 | سلسلة أحلام من 101 الى 200 | سلسلة أحلام من 201 الى 300 | سلسلة أحلام من 301 الى 400 | سلسلة أحلام من 401 الى 500 | همسات للروايات الرومانسية المكتوبة | المكتبة الخضراء | قصص ديزني الاجنبية | همســات للكتب العـالمية الحصرية | الأنمى المترجم-ANIME TRANSLATOR | مسلسل ما ذنب فاطمة جول؟ | المسلسلات التركية | فعاليات رمضان | دروس رمضانية | كتب و مجلات الطبخ الحصرية | سفرة رمضان 1434 | ورشة عمل أميرات الرومانسية | أخبار الصحة و الطب | شروحات البرامج و الكمبيوتر | سلسلة ارسين لوبين | تعالوا نتعارف | تعالوا نتعارف | همسات الاخبارية | همسـات للتاريخ و الحضارة | همسات للتنمية البشرية | الاخبار الثقافية و الادبية | دورات و دروس التصميم | ملحقات برامج التصميم | تصميمات الاعضاء | همسات للموسيقي | انظمة التشغيل | برامج الحماية | برامج الفيديو و الصوتيات | طلبات واستفسارات الكمبيوتر | برامج المحادثة و ملحقاتها | برامج الصور و التصميم | ورشة الاسيوي | روايات باربرا كارتلاند | مجلة اميرات ديزني | قصص و مجلات وينى الدبدوب | قصص الاطفال المكتوبة | الأقــســـام الاجـنـبـية والـمترجـمة | قلوب همسات المصورة | ورشة عمل قلوب همسات المصورة | الدراما الاسيـوية المترجمة للانجليزية | القصص القصيرة المنقولة | القصص والروايات الطويلة المكتملة | همســات لتعليم الاطفال | الأقــســـام الأدبية من ابداع الاعضاء | همسـات للمانجا | Hidden Object Games | Puzzle & Match 3 Games | Action/Adventure Games | Dash/Strategy/Time Management Games | Tycoon/Build Games | ورشة فريق الفراشات | Harelquin English Manga | Shooter Games | مانجا One Shot | Racing Games | المسـلسـلات المدبلجة | الكتب الإسلامية | اجاثا كريستى | سلاسل روايات مصرية للجيب | سلسلة رجل المستحيل | سلسلة ملف المستقبل | سلسلة ما وراء الطبيعة | روايات زهور | روايات غادة | English Library | Romance | Action - Crime - Suspense | Paranormal - Horror | الدواوين والدراسات الشعرية | سلسلة اجمل حكايات الدنيا | دورة الوان ( منتهية ).. اعداد moony | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | ورشة عمل فريق الموج الأزرق | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الخامس | روايات عبير المكتوبة بواسطة فريق الفراشات | روايات أحلام المكتوبة بواسطة فريق الفراشات | همسات حب | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | رحلات إلى بلادنا العربية الجميلة | مــول همسـات روائية | مــول همسـات روائية | Forum Français | Romance | Drama et Humor Comedie | Action et Policier et Crime | كتب التنمية البشرية وإدارة الأعمال | Divers à Classer | Cuisine et Recette | تصميمات إسلامية | تصميمات عامة | روايات أحلام بصيغة txt ـ للقراءة بواسطة الجوال | روايات عبير بصيغة txt ـ للقراءة بواسطة الجوال | ورشة عمل للاشغال اليدوية | مجلة ناشيونال جيوغرافيك العربية | همسات للصور | صور و توبيكات الماسنجر | فواصل وايقونات لتزيين المواضيع | صور المناظر طبيعية | همســات لنغمات الجوال | نغمات دينية | نغمات الزمن الجميل | نغمات حديثة | الموسيقي العربية | الموسيقي الأجنبية | همسات للاستشارات القانونية | القرارات الادارية | صور رومانسية | الاخـبار الرياضية | نغمات موسيقية | دار الأزياء و الأناقة | المسابقة الرمضانية 1434 | ورشة عمل همسات ميكس | همسات ميكس للمترجم | القصص الرومانسية المترجمة المصورة القصيرة | مملكة همسات الخيالية | ورشة عمل مملكة همسات الخيالية | سلسلة أحلام القديمة | اشهي الوصفات فيديو | فريق قلوب همسات الروائي | دورات تعليم الفوتوشوب | دورة تعليم فوتوشوب cs6..اعداد dody | قلوب همسات الزائرة المكتملة | فريق همسات السرية | عالم أدم | العناية والجمال | القصص الخيالية الرومانسية المترجمة المصورة | قسم للاقتراحات و المواضيع الجانبية | سلاسل الروايات الرومانسية المترجمة | سلاسل القصص الرومانسية المترجمة المصورة | همسات لطلبات الكتب | أدوات إصلاح الويندوز و تحسين أداؤه | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الاول | برامج الجوال | متصفحات الانترنت و برامج التحميل | ارشيف الافلام | أخبار مصر | أخبار عربية و عالمية | روايات عبير الجديدة الحصرية | روايات عبير مكتبة مدبولى و دار الحسام الحصرية | ورشة خاصة | مجلس الادارة | ارشيف المسابقة الرمضانية 1434 | رمضان 1435هــ (2014م) | همسات روحانية | المسابقة الرمضانية 1435 | صحتك في رمضان | ورشة عمل رمضان | ارشيف قلوب همسات | قصص الليالى العربية الرومانسية المترجمة المصورة | القصص التاريخية الرومانسية المترجمة المصورة | همسات للكنوز الرومانسية المفقودة | ورشة عمل كنوز رومانسية مفقودة | قصص رومانسية مصورة مترجمة منقولة | روايات رومانسية منقولة | تدريب المشرفين | اقسام الأنمي و المانجا و الكرتون | همسات للكرتون | مسلسلات الأنمي | قسم المانجا المستمرة | قسم المانجا المكتملة | افلام الكرتون | مسلسلات كرتون | عالم اطفال همسات | علوم اللغة والبلاغة | قسم المخللات | ورشة همسات للديكور | ورشة عمل للمقهى | مسابقة همسات روائية للنشر | الروايات المشاركة في مسابقة النشر | سلسلة صرخة الرعب | ورشة خاصة بالمطبخ | ورشة عمل قصص و روايات منقولة | قلوب همسات الغير مكتملة | دورة لتعليم أغلفة الروايات .. اعداد anvas_alwrd | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الثاني | افلام رومانسية | أفلام الاكشن و الخيال العلمي | أفلام الرعب | فريق جنيات همسات | فريق اميرات همسات | صور نجوم ونجمات | صور فنانين و فنانات عالم الغناء | صور دراما و افلام | أماكن و روايات | Saga et Serie | ورشة المكتبة الفرنسية | Written Romantic Novels | رمضان 1436هــ (2015م) | المسابقات الرمضانية | همسات روحانية | صحتك في رمضان | أرشيف رمضانيات | مسابقة مساجد حول العالم - اعداد marwa tenawi | مسابقة معالم تاريخية - اعداد زهرة الاقحوان | سفرة رمضان | مسابقة الكلمة المفقودة - اعداد تماضر | المسابقه الثقافيه العامه - إعداد روحي الأمل | ختم القران في رمضان - برعاية الوجس | رمضان أحلي مع سوما - إعداد سما عماد | حدث في رمضان - اعداد Shaymaa | منوعات قلوب همسات واقعي اجتماعي | الحياة الزوجية والاسرية | عروس همسات | فساتين زفاف وخطوبة | اكسسوارات العروس | نصائح وترتيبات | طرق التخسيس وانقاص الوزن | زيادة الوزن والتخلص من النحافة | التمارين الرياضية | فن الاتيكيت والتعامل مع الآخرين | التوجيهات الزوجية | العناية بالبشرة | العناية بالشعر و تسريحاته | العناية بالجسم | المكياج و العطور | Video Clips With Lyrics | قلوب همسات الغربية الحصرية المكتملة | قلوب همسات الغربية الحصرية القصيرة | قلوب همسات الشرقية الحصرية القصيرة | قلوب همسات الشرقية الحصرية المكتملة | روايات رومانسية مترجمة منقولة | ألغار وقصص بوليسية للأطفال | القصص والروايات بلهجة مصرية المكتملة | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الثالث | همسات للروايات الخيالية الرومانسية المترجمة | منتدى الاقتراحات والطلبات والمواضيع الجانبية | ورشة عمل مشرفي المترجم الخيالي | ورشة خاصة لقسم الصور | احتفال همسات روائية بعيد ميلادها الرابع |



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.

Ramdan √ BY: ! Omani ! © 2012
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2017 DragonByte Technologies Ltd.
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
Alexa Group By SudanSon
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009